Aller au contenu principal

إعلان للمستثمرين الفلاحيين

إعلان للمستثمرين الفلاحيين

نشرت  وكالة النهـوض بالاستثمارات الفلاحية الإعلان عن فتح الترشحات لكراء العقار الدولي الفلاحي "الــهـيــشـة" الكائن بمعتمدية المطوية من ولاية قابس.

فعلى الباعثين الراغبين في استغلال العقار الدولي لإقامة مشروع فلاحي:

  • سحب ملف كراء العقار من الإدارة المركزية لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحيّة، 62 نهج آلان سافاري تونس 1003 أو من إحدى إداراتها الجهويــة، بداية من يوم الأربعاء3 جوان 2020 وذلك مقابل الاستظهار بوصـل إيـداع قـيمتـــه 500 ديـــــنار، بـعـنـوان مصــاريـف المشاركـة بحســـاب الوكــالة عــــــــدد 55 014 300 0075103 309 07 المفتوح لدى بنك الأمان، فرع آلان سافاري تونس.

وحدّد آخر أجل لتقديم مطالب الكراء بيوم الجمعة 17 جويلية 2020 بانتهاء توقيت العمل بوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية.

  • إيداع ملفات عروضهم إما مباشرة بمكتب الضبط بالمقر المركزي لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحيـــــة، 62 نهج آلان سافاري تونس 1003 أو عن طريق البريد المضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع على نفس العنوان في الآجال المحدّدة ويعتمد في ذلك ختم مكتب الضبط المركزي للوكالة.

 

- تقدّم ملفات عروض الكراء داخل ظرف خارجي مغلق مع وجوب التنصيص فوقه على عبارة: " لا يفتح، كراء العقار الفلاحي الهيشة"، على ألاّ يتضمن الظرف أية إشارة إلى اسم العارض أو أحد المساهمين أو مكتب الدراسات.

- يتضمن الظرف الخارجي ظرفين داخليين مغلقين (الظرف "أ" والظرف "ب"):

1- الظرف "أ": يتعلق بالملف الإداري والمالي ويحمل عبارة "ظرف أ" مع وجوب ذكر اسم الضيعة ويحتوي على:

- كراس الشروط الخاص بكراء العقار الفلاحي "الهيشة" ممضى من طرف المترشح مع التعريف بالإمضاء،

- نسخة من وصل إيداع مبلغ 500 دينار، مؤشر عليه من طرف مصالح الوكالة ويحمل وجوبا نفس عدد كراس الشروط.

- مطلب للمشاركة في طلب العروض المتعلق بكراء العقار الفلاحي "الهيشة" طبقا للملحق عدد 1 من كراس الشروط،

- بقية الوثائق المتعلقة بالملف الشخصي والمالي للعارض والمساهمين طبقا لما ينص عليه الجدول المدرج بكراس الشروط بالصفحات عدد 5 و6.

 

2- الظرف " ب " : يتعلق بالملف الفني ويحمل عبارة ظرف "ب" ويحتوي على الملف الخاص بالدراسة الفنيــة والاقتصادية الأوليـة، طبقا للملحق عدد 5 لكرّاس الشروط، على ألاّ تتضمن الدراسة والوثائق المصاحبة أيّة إشارة إلى اسم العارض أو إلى أسماء المساهمين أو مكتب الدراسات.

  • ملاحظة 1: يقتصر إيداع العروض على مستوى مكتب الضبط المركزي للوكالة، مباشرة أو عن طريق البريد المضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع، ويتم إلغاء العروض الواردة بعد الآجال المحدّدة، والعروض التي لم تحترم التراتيب والإجراءات المنصوص عليها بكرّاس الشروط.
  • ملاحظة 2: تبعا للاعتماد الحصري لختم مكتب الضبط المركزي لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية عند إيداع مطالب الترشح، فإنّ على المترشحين الذين يتولون إرسال ملفّاتهم عبر البريد أخذ احتياطاتهم لضمان وصول هذه الملفات في الآجال المحدّدة.
  • ملاحظة 3: يمكن الاطلاع على أنموذج لكراس الشروط و المعطيات الفنية الخاصة بالعقار عبر الروابط التالية :

 

Ajouter un commentaire

Texte brut

  • Aucune balise HTML autorisée.
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.